العاب تشبه ببجي

العاب تشبه ببجي

لعبة ببجي موبايل هي اللعبة الاكثر رواجا في الوطن العربي ولكن هنالك العاب تشبه ببجي موبايل وبنفس المميزات و المتعة تقريبا سوف نستعرضها في هذا المقال بالتفصيل

1. Rules of Survival

لعبة Rules of Survival

تحظى نسخة الكمبيوتر لهذه اللعبة بشعبية كبيرة بين مستخدمي الاجهزة القديمة وتعد لعبة خفيفة على الجوال , مما يجعلها الاقرب لببجي موبايل , رغم ان اللعبة تشبه ببجي بشكل كبير لكن في الجانب المقابل يمكنك تخصيص الشخصية بشكل اكبر , كما ان الخريطة كبيرة نوعا ما قد تحتاج لمركبة للتجول فيها , عندما اتحدث عن المركبات فان ذالك يشمل القوارب والدرجات النارية والشاحنات والسيارات العسكرية وغيرها.

تحميل Rules of Survival

اندرويد

ايفون

2. Black Survival

لعبة Black Survival

لعبة خفيفة للغاية بحجم 53 ميغابايت فقط (وتحديث 120 ميجا بايت داخل اللعبة). اللعبة ليست عالمًا مفتوحًا ، ولكنها استراتيجية بشكل اكبر , اللعبة تعتمد على نمط الضعط على الشاشة يمكنك جمع الاسلحة واكسسورات كثيرة لزيادة فرص الفوز على خصمك هناك أكثر من 600 سلاح للاختيار من بينها.

تحميل Black Survival

اندرويد

ايفون

3. Free Fire

لعبة Free Fire

في هذه اللعبة يمكنك اللعب ضد 49 لاعبًا في زمن لا يتعدى 10 دقائق وهذا مثالي للذين لا يحبون اللعب لفترات طويلة وايضا للذين يحبون الدخول في القتال بشكل مباشر , يمكنك ايجاد الدروب والاسلحة على الخريطة بشكل سريع ايضا.

تحميل Free Fire

اندرويد

ايفون

4. Pixel’s Unknown BattleGround

لعبة Pixel’s Unknown BattleGround

رغم ان اللعبة مليئة بالاعلانات لكنها ممتعة ,حيث تحتوي اللعبة على وضع الزومبي وايضا النظام العادي الذي تسقط فيه من الهيليكوبتر لبدأ المعركة بعد انتظار يمكن أن يستمر حتى 75 ثانية , الرسوم في اللعبة تشبه ماينكرافت ولكن طريقة اللعب مثل ببجي.

تحميل Pixel’s Unknown BattleGround

اندرويد

ايفون

5. ZombsRoyale.io

لعبة ZombsRoyale.io

تعتبر ZombsRoyale من أفضل العاب battle royale المجانية ثنائية الأبعاد تضم اللعبة ملايين اللاعبين ويمكن ل100 شخص اللعب مع بعضهم في نفس الوقت ويمكنك الاختيار من بين العديد من أوضاع اللعب المتاحة التي يمكنك تعلمها بسهولة ،يمكنك اثبات مهاراتك و استخدام الإستراتيجية المناسبة لك لتكون آخر لاعب يقف في هذه اللعبة المليئة بالإثارة.

تحميل ZombsRoyale.io

اندرويد

ايفون

6. Knives Out

لعبة Knives Out

لعبة مشهورة اخرى تشبه ببجي بنفس طريقة اللعب ضد 100 منافس في خريطة تقوم باختيارها حيث الفوز لاخر شحص يبقى على قيد الحياة , الرسومات في اللعبة مذهلة والأداء ممتاز على اغلب الجولات بالرغم ان اللعبة مازالت تحت التطوير المستمر.

تحميل Knives Out

اندرويد

ايفون

7. Last Day on Earth

لعبة Last Day on Earth

أفضل لعبة البقاء على قيد الحياة للهواتف الذكية. من أجل الفوز ، سيكون عليك قتل الزومبي و استكشاف الخريطة , وتجهيز منزلك ، ونهب الأراضي المهجورة ، وصيد الحيوانات البرية وقتل المنافسين ,اللعبة مختلفة عن ببجي بشكل كبير ولكنك ستحبها.

تحميل Last Day on Earth

اندرويد

ايفون

8. Fortnite

لعبة Fortnite

(فورتنيت) بديل مثالي آخر للعبة ببجي. لقد اكتسبت هذه اللعبة شعبية هائلة منذ ظهورها في عام 2017. في البداية ، تم إطلاق اللعبة للايفون ولكن الآن هي متاحة للاندرويد أيضا , تبدأ اللعبة مع 100 لاعب وبعد ذلك يتنافسون مع بعضهم البعض ولكن على عكس PUBG ، هذه اللعبة لديها نظرة هزلية لشخصياتها ، والبيئات ، وحتى الأسلحة.

تحميل Fortnite

اندرويد

9. Call Of Duty Mobile

لعبة Call Of Duty Mobile

“كول أوف ديوتي” هي اللعبة من منظور الشخص الأول في سلسلة ألعاب الفيديو التي صمدت لاختبار الزمن ، بعد مدة طال انتظارها أخيرا اصبحت اللعبة متاحة للهواتف. تحتوي اللعبة على انماط لعب عديدة ايضا يمكنك أن تجد العديد من الشخصيات المشهورة و أسلحة جديدة ، يمكن شراء ملابس جديدة ، وقطع مختلفة من العتاد.

تحميل Call Of Duty Mobile

اندرويد

ايفون

10. AXES.io

لعبة AXES.io

تعتبر هذه اللعبة أفضل ثاني بديل لببجي هذه اللعبة المقدمة من شركة crescent moon games تظهر الفايكنج على عكس الألعاب الأخرى في هذه القائمة ، سوف تحارب خصومك باستخدام الفؤوس وأسلحة قديمة مع الاستمتاع برسومات ممتازة واداء جيد.

تحميل AXES.io

اندرويد

ايفون

11. Pixel Gun 3D: Battle Royale

لعبة Pixel Gun 3D: Battle Royale

تعتبر هذه اللعبة مزيج بين ببجي و ماينكرافت وتعتبر هذه اللعبة مثالية للأطفال الصغار في السن كما أن لديها العديد من العناصر الملونة وهي لا تحتوي على الكثير من العنف , هذه اللعبة تقدم العديد من الخرائط ، الشخصيات ، الأسلحة ، ويمكنك أن تلعب معارك على الإنترنت ضد 100 لاعب آخر.

تحميل Pixel Gun 3D: Battle Royale

اندرويد

ايفون

12. Guns Royale

لعبة Guns Royale

آخر افضل بديل للعبة ببجي في هذه القائمة هو (Guns Royale). هذه اللعبة تقدم وجهة نظر فريدة من أعلى إلى أسفل التي تجعل اللعبة أكثر مغامرة. أحد أهم مميزات (Guns Royale) هو القدرة على لعب هذه اللعبة في وضع (الواقع المعزز).

تحميل Guns Royale

اندرويد

ايفون

هل وجدت بديل ببجي الخاص بك ؟

هناك الكثير من الألعاب غير (ببجي موبايل) لكن هناك سؤال واحد أي لعبة هي الأفضل بالنسبة لك من هذه القائمة؟

بمكنك مشاركة المقال مع اصدقائك و سؤالهم عن ذالك.

شارك الرابط 🔗
تابعني

Twitter Github